الأزمات تحاصر المغرب الفاسي قبل مواجهة الزمالك

13 ابريل 2012 الساعة 8:32 مساء

قبل أيام قليلة من لقائه المرتقب مع الزمالك في ذهاب دور الـ 16 لدوري  أبطال افريقيا لكرة القدم.. يواجه فريق المغرب الفاسي بطل المغرب سلسلة من المشاكل سواء مادية أو فنية.
 
 فمن الناحية المادية يشكو مسئولوه من أزمة مالية خانقة خاصة بعد تقليص المساعدة المقدمة له من الاتحاد بقيمة 270 مليون سنتيم.
 
 وكشف صحيفة الاهرام من خلال مصادر صحفية عن أن هذه الأزمة تهدد مشوار المغرب الفاسي في البطولة الإفريقية نظرا لوجود تعاقدات مع اللاعبين لابد من الالتزام بها.. خاصة ان الاتحاد كان قد وعد بتقديم مساعدة للنادي تصل إلى 80 مليونا ولكنه لم يف بعهده حتى الآن.
 
 أضافت المصادر نفسها أن وزارة الشباب والرياضة كانت قد وعدت أيضا بتقديم  منحة خاصة قدرت بـ 150 مليون سنتيم، بعد التتويجات القارية المختلفة في إطار مكافأة جهوده في المسابقة، لكن المبلغ لم يصل الى خزانة النادي أيضا.. علما بأن الفريق يحتاج قبل السفر لمصر لمواجهة الزمالك لـ 250 مليون سنتيم تخص رواتب ومنح اللاعبين.
 
 وأشارت هذه المصادر إلى أن الوضع ينبئ بانفجار في أقرب وقت.. وان رئيس النادي مروان بناني يحاول التشبث ببعض رجال الأعمال المرتبطين بالفريق والحريصين على استمرار مسيرة نجاح الفريق سواء محليا أو قاريا.
 
 أما من الناحية الفنية فإن الفريق المغربي سيفتقد جهود نجمه البرازيلي لويس جيفرسون لمدة خمسة شهور بعد إصابته في لقاء حوريا كوناكري الغيني في ذهاب دور الـ 32 للبطولة.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة